كتب/ أحمد محمد

 

اختتم نادى مستشارى النيابة الإدارية بالقاهرة برنامج تدريبيى لعدد من المستشارين تحت عنوان ” أسس التخطيط الإستراتيجي وإعداد قادة المستقبل بالتعاون مع المجلس العربى للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة ومركز إعداد القاده .

وخلال البرنامج قال مراد خضر مستشار المجلس العربي للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة ، ان احتياجات التنمية السريعة في كافة المجتمعات تتطلب ضرورة توفير القيادات الإدارية المسئولة عن أدارة القطاع العام وقطاع الأعمال العام والقطاع الحكومي والقطاع الخاص بكفاءة وفاعلية وتنمية مهارات وقدرة هذه القيادات بما يتلائم مع طبيعة المسئولية الملقاه علي عاتقهم .

موضحا خضر ، لكي يحقق التخطيط نتائجه المطلوبة فقد استند علي فلسفة معينة تحكم عملية تخطيط البرامج وتنفيذها.

ومن جانبه قال الفريق حسام خير الله أن هذا البرنامج التدريبي هو أحد ثمار برتوكول التعاون المشترك بين المجلس العربى للدراسات والتدريب والتنمية المستدامة ونادى مستشارى النيابة الإدارية بالقاهرة

وقد أهدى خير الله درع المجلس إلى المستشار عبد الله قنديل تقديرا من المجلس على ما يبذله من جهد وعطاء لرفع القدرات الفنية والبشرية لمستشارى النيابة الإدارية .

وقد حاضر بالبرنامج اللواء محمد إبراهيم وكيل جهاز المخابرات العامة الأسبق والدكتور نشأت إبراهيم والدكتور محمد طه شفيق المشرف على مركز إعداد القادة .

وانتهي البرنامج بحفل توزيع الشهادات على المتدربين بحضور للواء الدكتور أركان حرب جمال حواش المستشار بأكاديمية ناصر للعلوم العسكرية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *