خضر يدين إنفجار الدرب الأحمر خلف الجامع الأزهر ويشيد بروح الفدائية للرجال الشرطة

 

كتب / أحمد محمد

 

أدان مراد خضر المحلل السياسي ، حادث التفجير الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمر أثناء محاولة القبض على الإرهابي منفذ تفجير يوم الجمعة الماضى بمحيط مسجد الإستقامة بميدان الجيزة وأكد خضر على دور رجال الأمن الوطنى ورجال الشرطة فى إفشال العديد من المخططات الإرهابية والتصدي للعمليات الإرهابية التى تحاك ضد الوطن والروح الفدائية لتلك للرجال أثناء التعامل مع الجماعات الإرهابية فهم جنود مجهولة تعمل في حب الوطن ويضحون بأرواحهم فداء الوطن.

وأوضح خضر أن هذا الأسلوب الخسيس للجماعات الارهايية قد إعتادت عليه لمحاربة الدولة المصرية بعد تحقيق إنجازات ملموسة على أرض الوطن من مشاريع قومية وإسترداد مكانة مصر عالميآ وعودة السياحة .

واكد خضر أن تلك الجماعات تلفظ أنفسها الاخيرة وتحاول تعكير صفو معركة التعديلات الدستورية .

واشار خضر إلى دور رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المصرية لتطهير سيناء من الإرهابيين و قتل عدد من الارهاب أثناء محاولتهم التسلل عبر أنفاق سيناء لتنفيذ عمليات إرهابية لكسر الروح المعنوية للمصريين .

وطالب خضر جموع المصريين بتوحيد الصفوف و الالتفاف حول قياداته و مؤسسات الدوله .

وشدد ان المؤامرات لم تنته بعد و مازالت مستمرة مشيرآ
الى دور القائد الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى قهر مخطط الشيطان لتفكيك الدولة المصرية ومازال يتصدى للمؤامرات التى تحاك ضد الوطن مع رجال القوات المسلحة ورجال الشرطة المصرية الذين يستشهدون فى سبيل الله لكى تحيا مصر وشعبها الأصيل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *